2023-11-16T00:35:06

أنواع مختلفة من درجة حرارة اللون من الأضواء

الأضواء هي العناصر الرئيسية لخلق جو مثالي لأي مساحة . درجة حرارة اللون من الأضواء يلعب دورا هاما في تحديد المزاج الصحيح و لهجة . في هذه المقالة ، سوف نستكشف أنواع مختلفة من خيارات درجة حرارة اللون المتاحة للإضاءة ، وكيف أنها تخلق تأثيرات الإضاءة المختلفة .

1 . أبيض دافئ ( 2700K-3000K ) :
الأبيض الحار هو الأكثر شيوعا درجة حرارة اللون في الأضواء . أنها تنبعث منها ضوء دافئ لينة مماثلة لتلك التقليدية المصابيح المتوهجة . أضواء بيضاء دافئة مثالية لخلق جو مريح وجذاب في غرفة المعيشة وغرفة النوم وغرفة الطعام .

2 . أبيض محايد ( 3500K-4500K ) :
مقارنة مع الأبيض الحار ، محايدة الضوء الأبيض هو أكثر برودة قليلا . أنها توفر أكثر طبيعية وأكثر توازنا الإضاءة ، هو الخيار المثالي للمكاتب والمطابخ والحمامات . أضواء بيضاء محايدة توفر إضاءة نظيفة وواضحة ، وتحسين الرؤية .

3 . أبيض بارد ( 5000K-6500K ) :
الضوء الأبيض البارد لديها أعلى درجة حرارة اللون ، وبالتالي إنتاج مشرق وحيوية تأثير الإضاءة . هذه الأضواء عادة ما تستخدم في متاجر البيع بالتجزئة ، والمعارض الفنية ، مهمة المنحى البيئات حيث الوضوح والتركيز مهمة . أضواء بيضاء باردة توفر جو منعش وحيوية .

4 - أشعة الشمس ( 6500K وما فوقها ) :
ضوء النهار بقعة ضوء يحاكي أشعة الشمس الطبيعية ، وتوفير ألمع وأقوى الإضاءة . وهي تستخدم عادة في الهواء الطلق ، والملاعب الرياضية ، ومناطق الأعمال التجارية الكبيرة التي تتطلب أقصى قدر من الرؤية . الأضواء الفلورية خلق شعور من الانفتاح ، يمكن أن تجعل الفضاء يشعر أكثر فسيحة .

عند اختيار درجة حرارة اللون من الأضواء ، من المهم أن تأخذ في الاعتبار الجو المكاني والوظيفة المطلوبة . وبالإضافة إلى ذلك ، أدى التقدم في تكنولوجيا الإضاءة يسمح للتعديل درجة حرارة اللون الخيارات التي تسمح للمستخدمين التبديل بين درجات حرارة اللون المختلفة وفقا لاحتياجاتها الخاصة .

وباختصار ، بقعة ضوء لديها مجموعة متنوعة من خيارات درجة حرارة اللون ، كل منها يمكن أن تنتج تأثيرات الإضاءة فريدة من نوعها . إذا كنت ترغب في بناء بيئة دافئة ومريحة ، أو تريد أن تخلق جو مشرق وحيوية ، هناك مساحة مناسبة لون درجة الحرارة . قبل اختيار درجة حرارة اللون المناسب للإضاءة ، النظر في استخدام الفضاء والمزاج المطلوب .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram