2023-11-15T02:42:44

بقعة ضوء العلامات التجارية أعلى 10

الأضواء هي جزء مهم من حلول الإضاءة الحديثة . أنها تضيف لمسة من الأناقة والوظيفة إلى أي مساحة . مع العديد من العلامات التجارية المنافسة في السوق ، وتحديد أفضل العلامات التجارية يمكن أن يكون تحديا . في هذه المقالة ، ونحن نقدم أعلى عشرة أضواء العلامات التجارية التي لها تأثير كبير في هذه الصناعة .

1 . فيليبس : فيليبس هي العلامة التجارية الشهيرة التي توفر مجموعة متنوعة من الأضواء عالية الجودة . منتجاتها تشتهر المتانة والأداء الممتاز الإضاءة .

2 . أوسرام : أوسرام هي العلامة التجارية الرائدة الأخرى التي تنتج الأضواء مع سطوع عالية وكفاءة الطاقة . أنها توفر مجموعة متنوعة من التصاميم لتلبية احتياجات الإضاءة المختلفة .

3 . جنرال الكتريك الإضاءة : الإضاءة جنرال الكتريك تشتهر مبتكرة وموثوق بها الأضواء . منتجاتها مجموعة من الأساليب والوظائف في واحدة ، وتصبح خيارا ساخنا للمستهلكين .

كيري : كيري هي العلامة التجارية الشهيرة مع أحدث أضواء LED . منتجاتها موفرة للطاقة وصديقة للبيئة ، وهو حل الإضاءة المستدامة .

5 - سيلفانيا : سيلفانيا يوفر مجموعة متنوعة من الأضواء لتلبية مختلف متطلبات الإضاءة . منتجاتها تشتهر بحياة طويلة وممتازة اللون .

6 . فيت الكهربائية : فيت الكهربائية هي العلامة التجارية الموثوق بها ، وإنتاج الإضاءة للإعجاب ، والأداء الدائم الأضواء . منتجاتها واشاد من قبل المستهلكين .

7 - ويستنغهاوس : ويستنغهاوس هي العلامة التجارية الشهيرة التي تنتج الضوء مع وضوح عالية وسطوع . منتجاتها تشتهر الموثوقية وطول العمر .

8 . برنامج التعاون الفني : برنامج التعاون الفني برنامج التعاون الفني الإضاءة الإضاءة هي العلامة التجارية التي تركز على توفير الطاقة الأضواء . منتجاتها توفر إضاءة ممتازة مع التقليل من استهلاك الطاقة .

9 . Lithonia Lighting : Lithonia الإضاءة يوفر مجموعة واسعة من الأضواء على التطبيقات السكنية والتجارية . منتجاتها تشتهر براعة ومتانة .

lightolier : lightolier هي العلامة التجارية المتخصصة في بناء الأضواء . منتجاتها تهدف إلى تسليط الضوء على الفضاء وخلق بيئة جذابة بصريا .

هو أحد من أعلى عشرة أضواء إشارة مع سمعة لأنّ نوعية وأداء . عند اختيار بقعة ضوء ، عوامل مثل السطوع ، وكفاءة الطاقة والمتانة ينبغي النظر فيها . مع هذه العلامات التجارية ، يمكنك أن تطمئن إلى العثور على الأضواء التي تلبي الاحتياجات الخاصة بك الإضاءة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram