2023-11-15T02:42:36

أعلى عشرة أضواء LED العلامة التجارية في عام 2019

في السنوات الأخيرة ، أدى بقعة ضوء شعبية بسبب ارتفاع كفاءة الطاقة والخدمة الطويلة في الحياة . هناك العديد من العلامات التجارية في السوق ، وتحديد أي واحد هو أفضل يمكن أن يكون تحديا . في هذه المقالة ، ونحن قائمة العشرة الأوائل أدى بقعة ضوء العلامات التجارية في عام 2019 على أساس الجودة والابتكار ، وتقييم العملاء ، وسمعة السوق .

1 . فيليبس : فيليبس هو معروف وموثوق بها العلامة التجارية ، وتوفير مجموعة متنوعة من الأضواء LED . فيليبس أدى بقعة ضوء تشتهر موثوقيتها والأداء المتميز ، يوصى بشدة من قبل المهنيين والمستهلكين .

2 . أوسرام : أوسرام هي العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع عالية الجودة الصمام الاضواء . منتجاتها تشتهر المتانة وكفاءة الطاقة . أوسرام أضواء LED تستخدم على نطاق واسع في الأماكن السكنية والتجارية .

3 . كيري : كيري هي العلامة التجارية الشهيرة التي تشتهر حلول الإضاءة LED . أضواء LED تشتهر سطوع عالية ودقة اللون . كري أضواء LED تستخدم عادة للإضاءة الرئيسية والتطبيقات في الهواء الطلق .

4 . جنرال الكتريك الإضاءة : جنرال الكتريك الإضاءة يوفر مجموعة متنوعة من الأضواء LED ، ومناسبة جدا للاستخدام السكني والتجاري . تكنولوجيا متقدمة من الأضواء ، والخدمة الطويلة في الحياة ، هو الخيار المفضل للعملاء .

5 . سيلفانيا : سيلفانيا هي العلامة التجارية الموثوق بها ، تشتهر عالية الجودة أدى الأضواء . منتجاتها تشتهر كفاءة في استخدام الطاقة و اللون ممتازة الأداء . سيلفانيا أضواء LED تستخدم عادة في المنازل والمكاتب والفنادق .

6 . فيت الكهربائية : فيت الكهربائية هي العلامة التجارية الشهيرة التي تتخصص في توفير حلول الإضاءة LED ، بما في ذلك الأضواء . الأضواء تشتهر سطوع عالية ودائمة الأداء . الصمام الاضواء الكهربائية عادة ما يتم اختياره بسبب موثوقيتها والاقتصاد .

7 . برنامج التعاون الفني : برنامج التعاون الفني هي العلامة التجارية الشهيرة التي توفر جميع أنواع الأضواء LED . الأضواء تشتهر توفير الطاقة والأداء الموثوق بها . برنامج التعاون الفني أضواء LED تستخدم عادة في مجموعة متنوعة من التطبيقات ، مثل مساحات البيع بالتجزئة والبيئات في الهواء الطلق .

8.Lighting Ever : Lighting Ever هي العلامة التجارية الرائدة التي تقدم مبتكرة وأنيقة الأضواء LED . الأضواء هي دائمة للغاية وتوفر إضاءة ممتازة . [ ليغتينغ ] [ إيفر ] [ لد ] بقعة ضوء مناسبة لأنّ داخليّة وخارجيّة إستعمال .

9 - ويستنغهاوس : ويستنغهاوس هي العلامة التجارية الموثوق بها ، ولها تاريخ طويل في إنتاج منتجات الإضاءة عالية الجودة . هذه الأضواء LED تشتهر موثوقيتها وكفاءة الطاقة . ويستنغهاوس أدى بقعة ضوء هو خيار شعبي لحلول الإضاءة السكنية .

10 . الإضاءة عالية الطاقة : الإضاءة عالية الطاقة هي العلامة التجارية الشهيرة التي تتخصص في توفير حلول الإضاءة LED ، بما في ذلك الأضواء . أضواء توفير سطوع غير عادية و لون الاتساق . عالية الطاقة إضاءة LED الأضواء تستخدم على نطاق واسع في مجموعة متنوعة من التطبيقات ، مثل المتاحف والمعارض وأماكن البيع بالتجزئة .

عند البحث عن موثوق بها وذات جودة عالية أضواء LED ، النظر في هذه العلامات التجارية العشرة الأوائل التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة . تذكر أن الأولوية الخاصة بك الإضاءة الاحتياجات والتفضيلات لاختيار أفضل الأضواء التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram