2023-11-15T02:42:18

نصائح لاختيار الأضواء

الأضواء هي جزء مهم من أي ترتيب الإضاءة . إذا كنت ترغب في تسليط الضوء على سمة معمارية معينة ، أو ترغب في إنشاء التركيز في الغرفة ، الأضواء هي الخيار المثالي . ومع ذلك ، مع الكثير من الخيارات المتاحة في السوق ، واختيار الضوء المناسب قد يكون مهمة شاقة . وإليك بعض النصائح لمساعدتك على اختيار بقعة ضوء مثالية وفقا لاحتياجاتك .

1 - تحديد أهداف الإضاءة الخاصة بك : قبل البدء في شراء الأضواء ، التفكير في ما تريد منهم . هل تريد تسليط الضوء على الفن أو عرض الرف ؟ أو هل تحتاج لهم الإضاءة العامة ؟ وجود فكرة واضحة عن أهداف الإضاءة الخاصة بك سوف تساعدك على اتخاذ قرارات أكثر استنارة .

2 - النظر في الفضاء : حجم وتخطيط الفضاء لتركيب الأضواء تلعب دورا هاما في اختيار النوع المناسب من الأضواء . إذا كان السقف مرتفع ، قابل للتعديل الأضواء التي يمكن أن تميل إلى أسفل سوف تعمل بشكل جيد . أصغر المساحات ، جزءا لا يتجزأ من الأضواء يمكن أن ينقذ الفضاء ويوفر نظرة أنيقة .

3 . اختيار زاوية الشعاع المناسب : زاوية الشعاع يحدد انتشار الضوء . ضيق زاوية الشعاع هو مناسبة تماما لتسليط الضوء على كائن معين ، في حين واسعة زاوية الشعاع هو مناسبة تماما لأغراض الإضاءة العامة . . . . . . . عند اختيار زاوية الشعاع ، النظر في المسافة بين الضوء و الكائن الذي تريد أن تضيء .

4 . اختيار بقعة ضوء قابل للتعديل : بقعة ضوء قابل للتعديل يمكن بمرونة توجيه الضوء إلى مناطق مختلفة . أنها تسمح لك لتغيير التركيز الخاص بك حسب الحاجة ، وخلق تأثيرات الإضاءة المختلفة . هذا التنوع هو مفيد بشكل خاص إذا كنت ترغب في تغيير تخطيط أو ترتيب الفضاء .

5 - التحقق من درجة حرارة اللون : بقعة ضوء درجة حرارة اللون سوف تؤثر بشكل كبير على جو الغرفة . الحارة الضوء الأبيض ( 2700-3000k ) يخلق جو مريح حميم ، في حين أن الضوء الأبيض البارد ( 4000-5000k ) يوفر أكثر إشراقا وأكثر حيوية في الغلاف الجوي . النظر في الجو الذي تريد أن تخلق في الفضاء ، واختيار درجة حرارة اللون وفقا لذلك .

6 . كفاءة الطاقة : اختيار موفرة للطاقة وعالية الانتاج لومن الأضواء . أضواء LED هي خيار شعبي لأنها توفر إضاءة ممتازة في حين تستهلك طاقة أقل . لديهم حياة أطول من المصابيح المتوهجة التقليدية أو الهالوجين الأضواء .

7 - النظر في الجمال : الضوء ليس فقط وظيفية ، ولكن أيضا يساعد على مجمل جماليات الفضاء . النظر في نمط وتصميم الأضواء والتأكد من أنها تكمل بعضها البعض مع العناصر الزخرفية أو المعمارية الموجودة في الغرفة .

وباختصار ، اختيار الأضواء المناسبة يمكن أن تحسن كثيرا من ترتيبات الإضاءة الخاصة بك . من خلال النظر في الأهداف الخاصة بك الإضاءة ، والفضاء ، زاوية الشعاع ، قابل للتعديل ، درجة حرارة اللون ، وكفاءة الطاقة ، وعلم الجمال ، يمكنك اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء الأضواء . لذا ، الاستمرار في اختيار بقعة ضوء الكمال ، وخلق مساحة مذهلة وإضاءة جيدة !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram