2023-11-15T02:42:12

قوة الأضواء التقليدية

الأضواء التقليدية قد استخدمت على نطاق واسع لعدة عقود بسبب جاذبية جمالية فريدة من نوعها و ميزة وظيفية . واحدة من العوامل الهامة التي ينبغي النظر فيها عند اختيار بقعة ضوء هو عدد واط ، الذي يحدد الإضاءة واستهلاك الطاقة من مصدر الضوء .

في الماضي ، كانت الأضواء التقليدية عادة ما تتراوح بين 25 و 150 واط ، اعتمادا على التطبيق المحدد والتصميم . ومع ذلك ، مع تطور تكنولوجيا الإضاءة ، عدد واط من الأضواء قد تغيرت بشكل ملحوظ . في الوقت الحاضر ، يمكن اختيار الطاقة المنخفضة وتوفير بدائل أكثر كفاءة في استخدام الطاقة دون المساس بنوعية الإضاءة .

قوة الأضواء التقليدية يعتمد أساسا على نوع المصباح المستخدمة . المصابيح المتوهجة عادة ما تكون أكثر قوة من المصابيح أو الهالوجين . المصابيح المتوهجة عادة ما تكون بين 40 و 150 واط ، أكثر إشراقا ، ولكن أكثر استهلاكا للطاقة . من ناحية أخرى ، الهالوجين الأضواء عادة ما تكون في السلطة بين 20 و 80 واط ، وتوفير سطوع جيدة مع توفير المزيد من الطاقة .

أضواء LED هي أحدث وأكثر كفاءة الإضاءة الخيار ، مقارنة مع المنتجات التقليدية المماثلة ، واستهلاك الطاقة هو أقل بكثير . أضواء LED عادة ما تكون السلطة بين 5 و 30 واط ، ولكن يمكن أن تنتج إضاءة أفضل بكثير من المصابيح المتوهجة أو الهالوجين التي هي أعلى من ذلك بكثير . قدرة استثنائية لتوفير الطاقة أدى بقعة ضوء يجعلها الخيار المثالي للتطبيقات السكنية والتجارية .

مستوى السطوع المطلوب وكفاءة الطاقة يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند اختيار الأضواء التقليدية . خيارات الطاقة أعلى تنطبق على المناطق التي تتطلب إضاءة قوية ، مثل المسرح أو المتحف . ومع ذلك ، بالنسبة للمهام التي تتطلب إضاءة أكثر ليونة ، أو إذا كان الحفاظ على الطاقة هو الأولوية ، ينبغي أن يفضل انخفاض واط الأضواء ، بما في ذلك خيارات LED .

بالإضافة إلى الطاقة ، الأضواء التقليدية توفر فوائد إضافية مثل القدرة على التكيف ، والتركيز ، وحياة طويلة . هذه الميزات جعلها متعددة الوظائف الإضاءة التي يمكن استخدامها للتأكيد على الإضاءة ، وتسليط الضوء على الأعمال الفنية ، أو خلق تأثير كبير .

وباختصار ، فإن قوة الأضواء التقليدية تختلف حسب نوع المصباح المستخدمة . الأضواء المتوهجة عادة ما بين 40 و 150 واط ، الهالوجين الأضواء بين 20 و 80 واط ، أدى الأضواء بين 5 و 30 واط . عند اختيار الأضواء ، من المهم أن تأخذ في الاعتبار مستويات السطوع المطلوبة ، وكفاءة الطاقة ، ومتطلبات الإضاءة الخاصة بالمنطقة . مع تقدم تكنولوجيا الإضاءة ، واختيار عدد أقل من واط ، ولا سيما بقعة ضوء LED ، يوفر بديلا ممتازا لتوفير الطاقة دون التأثير على جودة الإضاءة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram