2023-11-15T02:42:04

الحجم المثالي جزءا لا يتجزأ من فتحات الإضاءة

جزءا لا يتجزأ من الإضاءة هو خيار شعبي لأصحاب المنازل الذين يرغبون في بناء نظيفة وحديثة المظهر في المنزل . ليس فقط يوفر إضاءة وظيفية ، ولكن أيضا يضيف لمسة من الأناقة إلى أي غرفة . ومع ذلك ، عند تثبيت الإضاءة المضمنة ، من المهم النظر في حجم الفتحة .

حجم الإضاءة جزءا لا يتجزأ من فتح أمر بالغ الأهمية لأنه يحدد كمية الضوء التي سوف تنبعث منها . اختيار الحجم المناسب يمكن أن تحسن بشكل ملحوظ المظهر العام للغرفة . عند تحديد حجم الإضاءة جزءا لا يتجزأ من فتح ، يجب إيلاء الاهتمام إلى النقاط التالية .

1 . ارتفاع السقف :
ارتفاع السقف هو عامل رئيسي في تحديد حجم الإضاءة جزءا لا يتجزأ من الفتحات . معيار 8-foot السقف ، وعادة ما تستخدم 4 بوصة فتح . ومع ذلك ، إذا كان سقف الخاص بك أعلى ، قد تحتاج إلى اختيار حجم أكبر لضمان توزيع الضوء الكافي .

2 . حجم الغرفة :
حجم الغرفة أيضا يلعب دورا في اختيار الحجم المناسب من فتحات الإضاءة المضمنة . في غرف أصغر ، مثل الحمامات أو الممرات ، فتح 3 بوصة أو 4 بوصة قد يكون كافياً . ومع ذلك ، في غرف أكبر ، مثل غرفة المعيشة أو المطبخ ، فتحات أكبر ( على سبيل المثال 5 أو 6 بوصات ) قد تكون أكثر ملاءمة .

3 . أنواع الإضاءة :
وهناك عامل آخر للنظر هو نوع الإضاءة التي تريد تحقيقه . إذا كنت ترغب في التركيز على الإضاءة المهمة ، فتحات أصغر قد تكون مناسبة . من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في الإضاءة المحيطة أو الإضاءة العامة ، فتحات أكبر سوف تساعد على توزيع الضوء بالتساوي في جميع أنحاء الفضاء .

4 . بكرة حجم :
تقليم الحجم يؤثر أيضا على المظهر العام جزءا لا يتجزأ من الإضاءة . الديكور يشير إلى الجزء المرئي من المثبت الذي يوازي السقف . اختيار الحجم المناسب مهم جدا للحصول على متماسكة ومتوازنة المظهر . عادة ، وتقليم حجم أكبر قليلا من حجم الحفرة .

5 - التفضيلات الشخصية :
في نهاية المطاف ، التفضيلات الشخصية ينبغي أن تلعب أيضا دورا في تحديد حجم الإضاءة جزءا لا يتجزأ من الفتحات . النظر في النمط العام والتصميم من المساحة الداخلية ، واختيار الحجم الذي يكمل كل منهما الآخر مع الجماليات التي تريدها .

وباختصار ، عند تثبيت هذه المثبتات في المنزل ، وحجم فتحات الإضاءة جزءا لا يتجزأ من اعتبار هام . ارتفاع السقف ، حجم الغرفة ، نوع الإضاءة ، حجم الديكور ، والأفضليات الشخصية هي العوامل التي ينبغي النظر فيها . عن طريق اختيار الحجم المثالي ، يمكنك تعزيز الجو العام وظيفة من الفضاء . ولذلك ، تأخذ من الوقت للتخطيط بعناية وتحديد حجم فتحات الإضاءة المضمنة التي تناسب منزلك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram