2023-11-15T02:41:46

المسافة المثالية من إسقاط الضوء من الجدار

هل تبحث عن وسيلة مثالية لتزيين الفضاء الخاص بك ؟ النظر في استخدام مصباح الإسقاط الجذع ! هذه الأضواء فريدة من نوعها خلق تأثيرات بصرية مذهلة وتحويل أي غرفة في العجائب السحرية . ومع ذلك ، من أجل الحصول على أفضل النتائج ، من الضروري تحديد المسافة المثالية بين ضوء الإسقاط والجدار . في هذه المقالة ، سوف نقدم لك نصائح حول كيفية العثور على مسافة مثالية من أجل إسقاط مصباح الجذع .

المسافة المثالية من الجذع مصباح الإسقاط يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل ، مثل حجم الغرفة ، وارتفاع السقف المطلوب تأثير الإسقاط . ومع ذلك ، فإن القاعدة العامة هي وضع مصباح حوالي 3-5 أمتار من الجدار . هذه المسافة تسمح ضوء الإسقاط لتغطية منطقة كبيرة دون التأثير على وضوح الصورة .

عند تحديد المسافة ، من المهم النظر في حجم الصورة المتوقعة . إذا كنت تريد صورة أكبر ، تحتاج إلى نقل الضوء إلى أبعد من الجدار . بدلا من ذلك ، إذا كنت تفضل الصور الصغيرة ، يمكنك وضع الضوء بالقرب من الجدار . التجربة هي مفتاح إيجاد توازن مثالي بين حجم الصورة المتوقعة و المسافة المتوقعة .

وثمة عامل آخر للنظر هو ارتفاع تركيب مصباح الإسقاط الجذع . للحصول على أفضل النتائج ، ينبغي أن تكون الأضواء في موقف لضمان عرض مريح دون سحب الرقبة أو العينين . ومن الموصى به عموما أن ارتفاع الأرض حوالي 1.8-2.2 متر . ومع ذلك ، هذا يمكن أن يكون على أساس تفضيل شخصي و تخطيط الغرفة التكيف .

كما يجب مراعاة أي عقبات قد تتداخل مع التوقعات . تأكد من أن الضوء المسقط لا يحميها الأثاث أو الحلي أو أي شيء آخر . تنظيف المناطق المحيطة ضوء الإسقاط يضمن تدفق مستمر من الضوء ، وخلق تجربة بصرية رائعة . . . . . . .

وبالإضافة إلى ذلك ، لون الجدار والملمس سوف تؤثر على جودة العرض . الجدران الملونة الخفيفة على نحو سلس تميل إلى تقديم أفضل النتائج لأنها تعكس الضوء على نحو أكثر فعالية . تجنب وضع إسقاط الضوء على الجدران مع الملمس أو الظلام ، لأنها قد تمتص الضوء ، مما أدى إلى إسقاط أقل إشراقا .

وباختصار ، العثور على المسافة المثالية بين الجذع مصباح الإسقاط والجدار أمر بالغ الأهمية للحصول على أفضل تجربة بصرية . عند تحديد المسافة ، النظر في حجم الغرفة ، وارتفاع ضوء تصاعد حجم الصورة المطلوبة . إزالة أي عقبة حول مصباح الإسقاط ، وضمان سلاسة الجدار و لون فاتح للحصول على أفضل النتائج . مع الأخذ في الاعتبار هذه النصائح ، يمكنك إنشاء جو ساحر في الفضاء الخاص بك باستخدام مصباح الإسقاط الجذع !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram