2023-11-15T02:40:56

التلفزيون الخلفية الجدار بقعة ضوء المسافة

واحدة من الجوانب التي غالبا ما يتم تجاهلها في تصميم التلفزيون خلفية الجدار هو موقع الأضواء . المسافة بين الأضواء و التلفزيون يلعب دورا حاسما في خلق الكمال الإضاءة . في هذه المقالة ، سوف نستكشف المسافة المثالية للإضاءة الجدار الخلفية للتلفزيون .

الاعتبار الأول هو حجم التلفزيون والجدران . أكبر التلفزيون يتطلب المزيد من الأضواء القوية ، وبالتالي يتطلب المزيد من المسافة . عادة ، ينبغي أن توضع الأضواء بين 1.5 و 2 مرات طول التلفزيون قطري . على سبيل المثال ، إذا كان لديك 50 بوصة التلفزيون ، المسافة بين الأضواء والتلفزيون يجب أن يكون حوالي 75 إلى 100 بوصة .

وثمة عامل آخر للنظر هو ارتفاع تركيب الأضواء . ارتفاع السقف القياسي حوالي 8 إلى 9 أقدام ، الأضواء يجب أن تكون مثبتة على ارتفاع 1.5 إلى 2 أقدام من الجزء العلوي من التلفزيون .

من المهم أيضا أن تنظر في زاوية شعاع الضوء . أوسع زاوية الشعاع سوف تسمح أكبر منطقة التغطية ، ولكن سطوع قد تتأثر . من ناحية أخرى ، أضيق زاوية الشعاع سوف تنتج أكثر تركيزا وأكثر كثافة الإضاءة ، ولكن قد وضع بعض المناطق في الظل . من المستحسن اختيار بقعة ضوء مع شعاع زاوية بين 30 و 45 درجة للحصول على أفضل النتائج .

وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي اختيار عدد من الأضواء بعناية . القليل جدا من الضوء يمكن أن يؤدي إلى تفاوت الضوء ، في حين أن الكثير يمكن أن يؤدي إلى فوضى و تأثير ساحق . وبصفة عامة ، فمن الأفضل أن يكون بقعة ضوء لكل 20 إلى 30 بوصة عرض التلفزيون . على سبيل المثال ، إذا كان التلفزيون الخاص بك هو 50 بوصة واسعة ، يجب أن يكون لديك حوالي 2 إلى 3 أضواء على خلفية التلفزيون الجدار .

وأخيرا ، ينبغي النظر في درجة حرارة اللون من الأضواء . الحارة الأبيض ( 3000K ) الأضواء خلق جو مريح ، في حين أن الضوء الأبيض البارد ( 5000K ) يعطي الناس حديث و شعور منعش . اختيار درجة حرارة اللون يعتمد على الموضوع العام والغلاف الجوي الذي تريد إنشاء في الغرفة .

وباختصار ، فإن المسافة من الأضواء على خلفية التلفزيون هو جانب رئيسي من جوانب التصميم . من خلال اتباع المبادئ التوجيهية الواردة في هذه المادة ، يمكنك الحصول على تأثير الإضاءة الكمال ، وتعزيز تجربة مشاهدة التلفزيون الخاص بك ، إضافة لمسة من الموضة إلى مساحة المعيشة الخاصة بك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram