2023-11-15T00:41:46

الموقع المثالي لتركيب الأضواء المدمجة

جزءا لا يتجزأ من الأضواء ، المعروف أيضا باسم downlights أو downlights ، هي الخيارات الشعبية للإضاءة الفنية والإضاءة الزخرفية . هذه التركيبات هي الحذر ، وتستخدم على نطاق واسع ، ومناسبة جدا لمختلف المواقع السكنية والتجارية الفضاء .

ملاحظة هامة عند تثبيت جزءا لا يتجزأ من الأضواء هو الموقع . اختيار الموقع المناسب يمكن أن يعزز إلى حد كبير تأثير الإضاءة العامة وخلق الجو المطلوب . وفيما يلي بعض المواقع المثالية للنظر عند تثبيت الأضواء المضمنة :

1 . غرفة المعيشة : جزءا لا يتجزأ من الأضواء يمكن أن تضيف اللون الأنيق إلى غرفة المعيشة الخاصة بك . استراتيجيا تركيبها لتسليط الضوء على الأعمال الفنية ، خصائص الجدار ، أو العناصر المعمارية . وضع الأضواء على طول حافة سقف الشبكة يمكن أن تنتج تأثير لافت للنظر ، وتوفير الإضاءة الكافية في جميع أنحاء الغرفة .

2 . المطبخ : في المطبخ ، جزءا لا يتجزأ من الأضواء على حد سواء الفنية والجمالية الغرض . تثبيت لهم على أعلى من الجدول ، وتوفير الإضاءة المركزية مهمة إعداد الطعام . وبالإضافة إلى ذلك ، وضع الأضواء فوق خزائن يمكن تسليط الضوء على العناصر الزخرفية أو توفير الإضاءة المحيطة في جميع أنحاء المطبخ الفضاء .

3 . حمام : حمام يمكن تثبيت جزءا لا يتجزأ من الأضواء على جمال الأنشطة لتوفير الإضاءة الكافية . وضعها فوق مرآة مستحضرات التجميل لإزالة الظلال وضمان إضاءة موحدة على الوجه . من المستحسن أن تختار جهاز تثبيت مع ارتفاع مؤشر اللون ( CRI ) للحصول على دقة لون التمثيل .

4 - الممرات والممرات : تعزيز سلامة وجمال الممرات والممرات من خلال جزءا لا يتجزأ من الأضواء . يتم تثبيتها على طول الجدران كل فترة من الوقت لتوفير إضاءة دقيقة وموحدة ، وتوجيه الناس على طول الطريق .

5 . في الهواء الطلق المنطقة : جزءا لا يتجزأ من الأضواء هي أيضا مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق . يتم تثبيتها تحت الطنف أو سقف معلق لتوفير الإضاءة الرئيسية على الواجهة . وبالإضافة إلى ذلك ، النظر في وضع أضواء على ممرات المشاة أو السلالم لضمان سلامة الملاحة في الليل .

ارتفاع السقف ، شعاع زاوية والمسافة بين الأجهزة الثابتة يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند تثبيت جزءا لا يتجزأ من الأضواء . كهربائي المهنية أو مصمم الإضاءة يمكن أن توفر التوجيه وفقا لمتطلباتك المحددة .

وباختصار ، جزءا لا يتجزأ من الأضواء هو جهاز إضاءة متعددة الوظائف التي يمكن تركيبها في مواقع مختلفة لإنتاج تأثير الإضاءة المطلوبة . جزءا لا يتجزأ من الأضواء هي الخيار المثالي لتسليط الضوء على الخصائص المعمارية ، وتوفير الإضاءة المهمة ، وتعزيز الأمن . النظر في الاحتياجات المحددة لكل منطقة ، والتشاور مع المهنيين لضمان التثبيت الناجح بصريا جذابة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram