2023-11-15T00:41:20

كيفية إزالة وإصلاح أضواء LED

أضواء LED أصبحت أكثر وأكثر شعبية بسبب توفير الطاقة ، والخدمة الطويلة في الحياة ، والإضاءة الزاهية . ومع ذلك ، كما هو الحال مع أي جهاز إلكتروني آخر ، فإنها قد تواجه مشاكل مع مرور الوقت . تعلم كيفية إزالة وإصلاح أضواء LED يمكن أن ينقذ المال وإطالة عمر خدمة بدلاً من استبدالها . في هذه المقالة ، ونحن سوف دليل لكم من خلال عملية تفكيك وصيانة أضواء LED مثل المهنيين .

قبل البدء في إزالة بقعة ضوء الصمام ، تأكد من إيقاف تشغيل الطاقة لتجنب الصدمات الكهربائية . وبالإضافة إلى ذلك ، إعداد الأدوات اللازمة مثل المفكات ، كماشة ، متعدد للصيانة .

الخطوة 1 : إزالة السكن
أولا إزالة بعناية السكن من بقعة ضوء . معظم الأضواء LED مسامير تأمين السكن معا . فك وإزالة مسامير مع مفك البراغي . كن حذراً لأن بعض الأضواء تحت التسميات أو غسالات مطاطية قد يكون هناك مسامير خفية . بعد إزالة جميع البراغي ، بلطف فصل أجزاء السكن و ملاحظة مواقفها .

الخطوة 2 : التحقق من الأسلاك
بعد إزالة السكن ، والتحقق من الأسلاك في بقعة ضوء الصمام . تحقق من وجود اتصال فضفاض ، يؤدي الضرر أو أي علامات حرق . إذا كنت تجد أي اتصال فضفاض ، يرجى الاتصال بقوة . إذا كان هناك أي تلف الأسلاك ، استبدال بعناية جديدة . تأكد من أن الأسلاك هي ثابتة بشكل صحيح على كل المحطات .

الخطوة 3 : اختبار محرك الأقراص لد
سائق الصمام هو المسؤول عن تنظيم إمدادات الطاقة من رقائق الصمام . اختبار محرك الأقراص باستخدام متعدد . تعيين متعدد إلى مجموعة مناسبة من الجهد وربط القلم إلى المدخلات والمخرجات الطرفية من السائق . الصمام سائق يعمل بشكل صحيح يجب أن توفر الجهد الناتج مستقرة بالقرب من الصمام الجهد الاسمي .

الخطوة 4 : التحقق من رقائق الصمام
تحقق من رقائق الصمام عن أي ضرر واضح ، تغيير اللون ، أو تخفيف الاتصال . إذا كنت تجد أي تلف رقاقة ، رقاقة جديدة يمكن استبدالها عن طريق إزالة لحام خلل رقاقة لحام في مكانها . تذكر أن استخدام تقنيات اللحام المناسبة لمنع تلف لوحات الدارات الكهربائية .

الخطوة 5 : إعادة تجميع واختبار
بعد الانتهاء من الصيانة اللازمة ، بعناية إعادة تجميع أضواء LED في ترتيب عكسي مع إزالة . تأكد من أن جميع الاتصالات هي آمنة و لا أجزاء فضفاضة . بعد إعادة تجميعها ، توصيل الضوء إلى السلطة و بدوره على اختبار وظيفتها .

إذا كانت الأضواء لا تزال لا تعمل أو المشاكل لا تزال قائمة ، فمن المستحسن استشارة الفنيين المتخصصين أو الاتصال بالشركة المصنعة للحصول على مزيد من المساعدة .

من خلال تعلم كيفية إزالة وإصلاح أضواء LED ، يمكنك حفظ تكاليف الاستبدال ، وتساعد على الحد من النفايات الإلكترونية . الصيانة الدورية واستكشاف الأخطاء وإصلاحها أمر حيوي للحفاظ على الأضواء الساطعة على مدى السنوات القليلة المقبلة . عند محاولة أي إصلاح ، نضع في اعتبارنا دائما السلامة في المقام الأول ، اتبع تعليمات الشركة المصنعة . صيانة سعيدة !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram