2023-11-15T00:40:54

دوونلايت التخفيضات في أحجام مختلفة

صحيح حجم الشق أمر بالغ الأهمية من أجل تركيب النازل بشكل صحيح . هذه المادة سوف توفر معلومات عن أبعاد مختلفة من downlight الشقوق وأهميتها .

1.2 بوصة شق :
الحد الأدنى لحجم الشق دوونلايت المتاحة هو 2 بوصة . هذه هي مدمجة ومناسبة للمناطق الصغيرة أو المناطق التي تتطلب تأثيرات الإضاءة خفية . وهي تستخدم عادة في الممرات والخزائن والحمامات الصغيرة .

شق 2.3 بوصة :
3 بوصة قطع أكبر قليلا من 2 بوصة . هذه غالبا ما تستخدم في المطابخ وغرف المعيشة وغرف النوم . أنها توفر توازن جيد بين السطوع وتغطية المناطق .

شق 3.4 بوصة :
4 بوصة الشق هو الحجم الأكثر شيوعاً في المساحات السكنية . هذه downlights تستخدم على نطاق واسع في غرف النوم وغرف المعيشة والمطابخ والحمامات وغيرها من المجالات .

شق 4.5 بوصة :
هذا الحجم دوونلايت الشق عادة ما تستخدم في غرف أكبر التي تتطلب المزيد من الإضاءة . وهي مناسبة للمطاعم والمطابخ الفسيحة وغرف الاجتماعات وغيرها من المناطق .

شق 5.6 بوصة :
6 بوصة الشق هو الحد الأقصى لحجم المتاحة لتركيب النازل . هذه توفر سطوع كافية وتغطية المنطقة . وهي غرفة المعيشة ، مطبخ كبير ، مساحة مفتوحة للعمل ، مثل الخيار المثالي .

دقة قياس حجم الشق المهم قبل تركيب النازل . الثقوب يجب أن تكون دقيقة لضمان سلامة وسلاسة صالح . قطع صغيرة جدا يمكن أن تعيق التثبيت الصحيح من downlights ، في حين أن قطع كبيرة جدا يمكن أن يسبب فجوة وتؤثر على المظهر .

عند تثبيت downlights ، اتبع الخطوات التالية لتحديد حجم الشق :
1 - قراءة التعليمات المصاحبة النازل لتحديد حجم الشق الموصى بها .
2 . قياس القطر من downlight ووضع علامة على حجم المقابلة على السقف .
3 . استخدام الحجم المناسب من ثقب رأى أو بت لجعل الشق .

وباختصار ، downlights تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام للاختيار من بينها لتناسب مختلف المساحات ومتطلبات الإضاءة . اختيار الحجم الصحيح والقياسات الدقيقة ضرورية لنجاح التثبيت . حجم الشق غير لائق يمكن أن يؤدي إلى صعوبات ، وتؤثر على مجمل وظيفة ومظهر من downlight .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram