2023-11-15T00:40:29

اختيار الحارة والباردة ضوء التلفزيون الجدار بقعة ضوء

عندما يتعلق الأمر إلى اختيار الإضاءة المناسبة للتلفزيون الجدار الأضواء ، عامل مهم للنظر في درجة حرارة اللون من الأضواء . درجة حرارة اللون يشير إلى ظهور الضوء ، سواء كانت دافئة ( الأصفر ) أو باردة ( الأزرق ) . الحارة والباردة على حد سواء لديها مزايا فريدة من نوعها والاعتبارات ، وبالتالي فإن هذا يعتمد في نهاية المطاف على التفضيلات الشخصية الخاصة بك والغلاف الجوي الذي تريد أن تخلق في الفضاء .

ضوء دافئ
الضوء الدافئ ، المعروف أيضا باسم ضوء أبيض فاتح أو أصفر فاتح ، وعادة ما يكون درجة حرارة اللون بين 2700K و 3000K . يخلق جو مريح ومغري ، مثالية للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل . الضوء الدافئ هو عادة الخيار الأول لغرفة المعيشة وغرفة النوم لأنه يعزز الدفء والراحة . عندما يتعلق الأمر إلى التلفزيون الجدار الأضواء ، الضوء الدافئ يمكن أن تساعد في خلق بيئة مريحة ومهدئا لمشاهدة البرامج المفضلة لديك أو الأفلام . فإنه يوفر إضاءة خفيفة ، لا يسبب الضغط على العين .

ضوء بارد
من ناحية أخرى ، الضوء البارد ، المعروف أيضا باسم ضوء النهار أو الضوء الأزرق ، وعادة ما يكون لون درجة الحرارة بين 5000K و 6500K . انها تحاكي أشعة الشمس الطبيعية ، وتشتهر مشرق وحيوية المظهر . ضوء بارد يستخدم عادة في مكتب الفضاء أو منطقة المطبخ ، لأن الوضوح والتركيز في هذه المجالات الهامة . على التلفزيون الجدار الأضواء ، ضوء بارد يمكن أن توفر أكثر حيوية ومثيرة في الغلاف الجوي . فإنه يعزز النقيض من اللون ، ويمكن أن تجعل الصورة على شاشة التلفزيون تبدو أكثر وضوحا . ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الضوء البارد قد لا تكون مريحة جداً لمشاهدة لفترات طويلة ، ويمكن أن يسبب إجهاد العين .

ملاحظة :
على الرغم من أن الضوء الدافئ و الضوء البارد لها مزايا مختلفة ، ولكن في اختيار التلفزيون الجدار الأضواء ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى بعض العوامل . أولا ، حجم الغرفة وتخطيط تلعب دورا في تحديد الإضاءة المناسبة . غرف أصغر قد تستفيد من الضوء الدافئ ، لأنها يمكن أن تجعل الفضاء يشعر أكثر راحة وأكثر حميمية . من ناحية أخرى ، يمكن التعامل مع غرف أكبر الأضواء الباردة لخلق جو أكثر إشراقا وأوسع .

ثانيا ، ينبغي إيلاء الاعتبار لأهداف الفضاء . إذا كانت غرفة التلفزيون الخاص بك يستخدم أساسا للاسترخاء والترفيه ، ثم الضوء الدافئ يمكن أن تساعد على خلق شعور من الهدوء والراحة . ومع ذلك ، إذا كانت غرفة التلفزيون الخاص بك هو أيضا بمثابة مكتب منزلي أو مكان حيث هناك حاجة إلى التركيز على المهام ، ثم ضوء بارد قد يكون أكثر ملاءمة لزيادة اليقظة والاهتمام .

وأخيرا ، فإنه يستحق النظر في التفضيلات الشخصية والجمالية العامة للغرفة الخاصة بك . بعض الناس قد ترغب فقط في الحارة وجذابة الضوء الدافئ ، في حين أن آخرين قد يفضلون مشرق ضوء بارد الحديثة . النظر في الألوان الموجودة في الفضاء الخاص بك والديكور ، تأكد من اختيار الإضاءة يكمل التصميم العام .

وباختصار ، فإن الاختيار بين الضوء الدافئ و الضوء البارد من التلفزيون الجدار الأضواء يعتمد في نهاية المطاف على التفضيلات الشخصية والغلاف الجوي المطلوب . الضوء الدافئ يخلق جو مريح للاسترخاء ، في حين أن الضوء البارد يوفر السطوع والوضوح . عند اتخاذ قرار ، النظر في حجم الغرفة ، واستخدام الفضاء ، والأفضليات الشخصية . بغض النظر عن ما اخترت ، موقع مناسب ، خافت التلفزيون الجدار الأضواء المناسبة يمكن أن تعزز تجربة المشاهدة الخاصة بك لإضافة لمسة من الأناقة إلى الغرفة الخاصة بك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram