2023-11-15T00:40:12

دليل شامل لمواصفات الضوء LED

في السنوات الأخيرة ، أدى بقعة ضوء أصبحت أكثر وأكثر شعبية بسبب كفاءة الطاقة متعددة الوظائف التطبيق . عند شراء أضواء LED ، من المهم أن نفهم المواصفات المختلفة وخيارات الحجم . هذا دليل شامل يوفر لك جميع المعلومات اللازمة لاتخاذ قرار مستنير .

1 . السلطة : أضواء LED لديها خيارات الطاقة المختلفة ، من 3W إلى 20W . الطاقة يحدد السطوع واستهلاك الطاقة من الأضواء . ارتفاع الطاقة عادة ما يشير إلى سطوع أعلى ، ولكن أعلى من استهلاك الطاقة .

2 . لومن الناتج : الناتج لومن يقيس كمية الضوء المرئي التي تنتجها الأضواء . هذا هو عامل مهم للنظر عند اختيار بقعة ضوء LED . الناتج لومن عادة ما يتراوح بين 200 إلى 2000 لومن ، اعتمادا على قوة وتصميم الأضواء .

3 - زاوية الشعاع : زاوية الشعاع يحدد انتشار الضوء المتولد من بقعة ضوء . زاوية الشعاع الضيق ( على سبيل المثال ، 15 درجة ) يخلق شعاع مركزة ، مثالية لتسليط الضوء على كائن معين أو منطقة . أوسع زاوية الشعاع ، على سبيل المثال 60 درجة ، يوفر تغطية أوسع من الضوء مناسبة للإضاءة العامة .

4 . درجة حرارة اللون : أدى بقعة ضوء مختلف درجة حرارة اللون ، كلفن ( ك ) . درجة حرارة اللون يحدد لون الضوء المنبعث من بقعة ضوء . انخفاض كلفن ( حوالي 2700k ) تنتج الضوء الأبيض الحار ، في حين أن أعلى كلفن ( أكثر من 5000k ) تنتج الضوء الأبيض البارد .

CRI ( لون المؤشر ) : بالمقارنة مع الضوء الطبيعي ، CRI يقيس قدرة مصدر الضوء على تقديم اللون بدقة . أعلى CRI القيم يعني أفضل لون الاستنساخ . عادة ، أدى بقعة ضوء CRI أعلى من 80 ، وضمان الألوان الزاهية وواقعية .

الآن بعد أن ناقشنا المواصفات الأساسية ، دعونا نستمر في النظر في جدول مقارنة الأبعاد ، وسوف تساعدك على تصور مختلف الأحجام المتاحة :

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram