2023-11-13T08:06:01

أهمية ارتفاع مصباح في حديقة مصباح المناظر الطبيعية

مصابيح الحديقة والمناظر الطبيعية تلعب دورا حيويا في تعزيز الجو العام والجمالية جاذبية أي مساحة في الهواء الطلق . سواء كان ذلك في فناء مريح أو حديقة واسعة ، وضعت بشكل جيد الإضاءة يمكن أن تتحول المنطقة إلى عجائب بصرية مذهلة . عند اختيار الإضاءة المناسبة للحديقة أو المناظر الطبيعية ، عامل مهم للنظر هو ارتفاع مصباح حامل .

كثير من الناس تريد أن تعرف إذا كانت الأضواء التي تمثل الحدائق والمناظر الطبيعية تحتاج إلى أن تكون أعلى من الأرض ؟ الجواب هو نعم . رفع مصباح حامل يضيف بعض الفوائد ، ومن الواضح أن يحسن من فعالية مصباح . وفيما يلي بعض الأسباب التي تقف فوق مصباح حاسمة :

1 . تحسين الرؤية : عن طريق وضع الأضواء في أماكن أعلى ، فإنها يمكن أن تضيء مناطق أكبر وتوفير رؤية أفضل . زوايا مرتفعة تضمن نشر الضوء بالتساوي ، وتوفير إضاءة كافية لتسليط الضوء على عناصر مختلفة من الحديقة أو المناظر الطبيعية .

2 - تعزيز الأمن : ارتفاع ضوء الإطار الخاص بك في الهواء الطلق الفضاء لإضافة طبقة إضافية من الشعور بالأمن . من خلال تحسين الإضاءة ، فإنها تصبح أقل سهولة الوصول إليها ، كما أنها ليست عرضة للتلاعب أو السرقة . وهذا أمر مهم بشكل خاص إذا كنت تعيش في منطقة تعاني من مشاكل أمنية خطيرة .

3 - منع العقبات : الإضاءة الأرضية هي أكثر عرضة للعقبات ، مثل الأعشاب والشجيرات أو غيرها من الأشياء التي قد تعوق فعاليتها . عن طريق تثبيت الضوء على ارتفاع قوس ، يمكنك تجنب هذه العقبات ، وضمان أن الضوء لا يمكن حظره أو حجبه من قبل أي عنصر في الحديقة .

4 . إطالة أمد الحياة : ارتفاع قوس مصباح أيضا يساعد على إطالة أمد الحياة من المصباح نفسه . عندما مصابيح توضع أقرب إلى الأرض ، فهي أكثر عرضة للرطوبة والأوساخ وغيرها من المخاطر المحتملة . عن طريق تغذية لهم ، يمكنك تقليل خطر الإصابة وإطالة أمد الحياة .

5 . علم الجمال : وأخيرا وليس آخرا ، ارتفاع الإطار مصباح يضيف عناصر أنيقة ورائعة إلى الحديقة الخاصة بك أو تصميم المناظر الطبيعية . على نحو سلس ممدود حامل المصباح يمكن أن تدمج بسلاسة مع البيئة المحيطة ، في حين أن توفير تأثير مرئي لافت للنظر .

وباختصار ، رف مصباح مرتفعة جانبا هاما من الإضاءة في الحديقة والمناظر الطبيعية . فائدة نموذج ليس فقط يمكن تحسين وضوح وسلامة الفضاء في الهواء الطلق ، ولكن أيضا يمكن أن تحمي ضوء المصباح ، مما يساعد على الجمال العام . ولذلك ، في تخطيط الإضاءة في الهواء الطلق ، يجب أن تختار أعلى من الأرض مصباح حامل . الحديقة الخاصة بك والمناظر الطبيعية سوف شكرا لك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram