2023-11-13T08:04:28

اختيار الارتفاع المناسب لمصابيح الحديقة المنزلية

عندما يتعلق الأمر إلى إلقاء الضوء على الحديقة المنزلية الخاصة بك ، من المهم أن تجد الارتفاع المناسب على ضوء الحديقة الخاصة بك . ارتفاع الإضاءة يمكن أن تؤثر بشكل كبير على المظهر العام من الفضاء في الهواء الطلق . في هذه المقالة ، سوف نستكشف كيفية تحديد الارتفاع المناسب لمصابيح الحديقة المنزلية .

أول شيء للنظر هو استخدام الضوء . هل ترغب في خلق بيئة لينة تأثير الإضاءة ، أو تريد أن توفر مشرق الإضاءة العملية ؟ وهذا سوف يساعد على تحديد الارتفاع المثالي للإضاءة . إذا كان هدفك هو الحصول على تأثير البيئة الناعمة ، والنظر في وضع الضوء على ارتفاع منخفض حوالي 2-3 أقدام من الأرض . هذا سوف يخلق توهج دافئة وجذابة ، وتعزيز جمال الحديقة الخاصة بك في الليل .

من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في توفير الإضاءة العملية للقناة أو منطقة جلوس ، قد تحتاج إلى وضع الضوء على ارتفاعات أعلى . وهذا يضمن توزيع الضوء بالتساوي في جميع أنحاء المنطقة . ارتفاع 5-6 أقدام من الأرض عادة ما تكون مناسبة لهذا الغرض .

وهناك عامل آخر للنظر هو حجم الحديقة الخاصة بك ، فضلا عن أنواع النباتات والهياكل التي تملكها . انخفاض الإضاءة قد تكون أكثر ملاءمة للحفاظ على التوازن في الحدائق الصغيرة التي تنمو أقل . ومع ذلك ، إذا كان لديك طويل القامة الأشجار أو الهياكل ، مثل السقوف أو الأقواس ، قد تحتاج إلى إضاءة أعلى بشكل صحيح هذه الميزات .

وبالإضافة إلى ذلك ، من المهم أن تنظر في وضع زاوية الضوء . للحصول على تأثير الإضاءة المطلوبة ، والنظر في إمالة الضوء إلى أسفل . هذا يمكن منع الإفراط في وهج ، وخلق جو مريح .

من حيث السلامة ، فمن المستحسن للتأكد من أن أضواء الحديقة الخاصة بك لا تعيق مرور أو يسبب أي خطر تعثر . وضع المصباح على ارتفاع معقول سيساعد على تجنب أي حوادث أو إصابات .

وأخيرا ، لا تنسى أن تنظر في جماليات الفضاء في الهواء الطلق . ارتفاع الإضاءة في الحديقة يجب أن يكمل كل منهما الآخر مع التصميم العام وأسلوب الحديقة . إذا كان لديك حديقة رسمية ، يمكن إضافة أضواء أعلى ألوان أنيقة . من ناحية أخرى ، المزيد من الراحة والاسترخاء في الحديقة ، وانخفاض الإضاءة قد خلق مريحة ، جو حميم .

وباختصار ، اختيار الارتفاع المناسب لمنزلك مصباح الحديقة يتطلب النظر في استخدام مصباح ، حجم الحديقة ، ونوع النبات وهيكل ، زاوية مصباح ، وقضايا السلامة ، والجمالية العامة من الفضاء في الهواء الطلق . من خلال النظر في هذه العوامل ، يمكنك إنشاء حديقة مضاءة جيدا بصريا جذابة ، سواء كانت عملية وجميلة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram